العاب استراتيجيةالعاب اطفالالعاب اكشنالعاب اونلاينالعاب حربالعاب قتالالعاب كمبيوترالعاب مغامرة

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 مضغوطة برابط واحد

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 برابط واحد

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زوار موقعنا اهلا بكم , ادخل إلى السوق السوداء القاتمة لمحارب بلاد فارس المحارب بداخله ، والقطع المنحدر من السيف إلى حاكم بلاد فارس: رمال الزمن. مطاردة من قبل Dahaka ، وهو تغليف إلهي للمصير يبحث عن الانتقام الإلهي ، يبدأ الملك في طريق كل من الذبح واللغز لتحدي رحيله السابق. يقود سفره إلى قلب القلعة الشرس في الجزيرة المدانة التي تأوي أبرز مخاوف البشرية.

 لا يمكن للسيادة أن ترتقي إلى مستوى حديث من القتال وحراسة ما لن يأخذه أي عدو – ولكن من خلال ضمان جسيم ، وتحدي عض ، وهيمنة التعبيرات العسكرية الحديثة الخطيرة. Free Combat Framework – يسمح لك إطار القتال المعقد غير المستخدم بإرسال معارك لا حدود لها. استفد من البيئة والأسلحة وخصومك أنفسهم لإنشاء أزياء قتال خاصة بك. في التوسع ، يسمح الإطار الرئيسي للهجوم الصاروخي بمجموعة متنوعة من استراتيجيات القتال الممتدة وتعتبر من افضل العاب الكمبيوتر .

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 مضغوطة

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 مضغوطة  خوض المغامرة  امسك ساعات وساعات من النشاط في معركتك من أجل البقاء ، مع احتساب العديد من النهايات وأكثر من 50 سلاحًا لاكتشافها وإثباتها. غيّر الماضي للتأثير على العرض – السفر في الوقت المناسب لتوقع إنشاء مصيرك الخطير – سيؤثر كل نشاط لديك على تاريخ العرض ، وحساب المواقف ، والقصص ، والسكان ، والمزيد.

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 مضغوطة
تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 مضغوطة

السيطرة على هجمات الوقت  سحق الأعداء مع القوى القتالية الحديثة الخطيرة للسيطرة على الوقت ، وفتح تباينات مذهلة في قتال التسلية بينما الترجيع ، والتطور السريع ، والوقت الهادئ. استكشف عالمًا هائجًا – اكتشف وخنق السوق السوداء للجزيرة ، واكتسب أرضية ناضجة لأعداء البشرية الوحشية والمثابرة. واجه شرًا خطيرًا ومغريًا – تخلص من كوارث الحاكم ، غدًا مذهلًا مع القدرة على تحريف عقول الرجال. صفارات الإنذار الخافتة في السوق السوداء تحمل أسرابًا من المخلوقات تحت قيادتها.

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 برابط واحد

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 برابط واحد  كما أشرنا ، فإن جولة أمير بريشيا لا تحتوي على مناسبات وأماكن وأفراد صريحين حيث تنبض فكرة أو قصة اللعبة ، التي تنبض بالحياة من خلال كتاب ألف ليلة وليلة ، الذي يدور حول بلاد الشام وبلاد الرافدين ، بلاد فارس والهند ، وكلها تقريبًا عبر العصور البابلية والساموراي حتى العصور الإسلامية ، حتى لا يمتلك الأفراد داخل اللعبة أو الأبطال سمات شخصية ليقرروها.

الأسطورة داخل اللعبة في كل قضية ليس لها اسم أو حبيبي يأتي بعد إطار زمني لربطهم بعلاقة قوية سواء للوحش أو للفرد المروع ، كما أنه ليس لديه أي تفاصيل تساعد في التمييز الشخصية ، لذلك يتم وصف اللعبة من خلال اللغز والتوتر والطاقة والبحث عن الغموض الحقيقي للعبة ودوافعها والبحث داخل الأماكن لمعرفة المنطقة والوقت ، ولكن جميع البيانات توضح أن اللعبة تدور حول الأفراد في الشرق الأوسط والهند وبقع مثل برج بابل على الرغم من عوامل مختلفة ، على سبيل المثال ، أقبية  لمنحنيات  برج بابل  شوارع خلفية  تجميل.

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا 2 من ميديا فاير تدور مناسبات أمير بريشيا حول الأسطورة المجهولة التي تتجه نحو الشرق الأوسط وسط الحضارة البابلية لمواجهة الوحش أو الرجل الشرير الذي يستخدم العديد من الأسلحة التي تقدم له المساعدة لأداء هذه المهمة ، مثل السيوف والديكتاتوريين والسكاكين ، الاستفادة من قدرته الرائعة وعضلاته الخطرة في الصعود ضد الحيوانات والمخلوقات المتنوعة في أماكن مختلفة .

مثل برج بابل والقلاع الداخلية ، ويجب على القديس أن يتحرر من التحصينات التي يستخدمها الناس الرهيبون ويعتمد على نفسه في الصعود. يحتوي التحويل على العديد من الميزات البارزة مثل أزياء القتال في المعارك والأصوات المدوية التي تجعلك تعيش واقع القتال والمشاريع والتصميم ، حيث يتم التخطيط والتسلية بشكل احترافي بأكثر جودة جديرة بالاهتمام لتناسب العديد من الأطر المميزة . يتكون التسلية من أجزاء ومراحل مميزة حيث يمكنك استبدالها بمراحل أكثر إزعاجًا وخطرًا من المراحل السابقة.

معلومات حول تحميل اللعبه

الاسم برنس اوف بيرشيا 2

الاصدار 2.4

الناشر Jordan Mechner

الحجم 320MB

عدد مرات التحميل 2,154 مرّه

الترخيص تجريبي

نظام التشغيل ويندوز

قم بالإعجاب بصفحتنا على فيس بوك حتى يكتمل التحميل

تحميل مباشر (320MB) 2.4

التقييم الاجمالي للعبه

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

الكلمات البحثية

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق