مباريات كاس العالم مجانا
العاب المغامرةالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider للكمبيوتر برابط مباشر

Rise of the Tomb Raider

تحميل لعبة المغامرات Rise of the Tomb Raider للكمبيوتر برابط مباشر

بعد اكتشاف الغموض القديم، تبدأ لارا كروفت في رحلة في جميع أنحاء العالم الأكثر غادرة والنائية للعثور على سر الخلود. وتشكيل لارا تحالفات جديدة قوية والاعتماد على مهاراتها الفكرية والبقاء على قيد الحياة، وسوف تحتضن في نهاية المطاف مصيرها كما قبر رايدر.

يضم لحظات العمل ملحمة عالية أوكتان المنصوص عليها في البيئات العدائية الأكثر جمالا على وجه الأرض، صعود القبر رايدر يسلم مغامرة عمل البقاء على قيد الحياة السينمائية حيث ستنضم لارا كروفت في أول بعثة غارة المقبرة وتشهد صعود رمز.

مميزات واحداث لعبة تومب ريدر

  • القبور المذهلة المذهلة – استكشاف المساحات القديمة الضخمة المتناثرة مع الفخاخ القاتلة، حل الألغاز البيئية المثيرة، وفك النصوص القديمة للكشف عن الخبايا كما كنت تأخذ على عالم مليء أسرار لاكتشاف.
  • امرأة مقابل البرية – قهر عالم يحمي بشدة أسراره، وتحمل الظروف المحفوفة بالمخاطر والمناظر الطبيعية غير المستقرة، تواجه الحياة البرية الخطيرة التي تعمل كحراس على المقابر القديمة، واستكشاف بيئات تفاعلية ضخمة.
  • حرب العصابات – استخدام البيئة لصالحك، والأشجار على نطاق والغوص تحت الماء لتجنب أو إزالة الأعداء، وتكوين لارا والعتاد والأسلحة والذخيرة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك، والمتفجرات الحرفية على الطاير لزرع الفوضى، وتمارس أقواس قتالية توقيع لارا وتسلق الفأس.

تريلير اللعبة 

 

بعض الصور واللقطات من لعبة تومب ريدر 

حكاية لعبة تومب ريدر – Tomb Raider

وجاءت لعبة Rise of the Tomb Raider لتكمل مسيرة Lara Craft. حيث تتمحور قصة اللعبة حول قصة Lara وعلاقتها مع والدها الذي اعتبر يوماً من الايام انه غشاش وكاذب. وتعطيك القصة ايضاً حس متواصل بالوحدة والخوف من الموت ، وهذا ما يدفعك كلاعب للإيجاد طرق مختلفه لأبقاء Lara على قيد الحياة حتى إذا تطلب الامر إلى قتل اناس اخرين بدافع البقاء على قيد الحياة وليس بدافع الوحشية، وستلاحظون في هذا الجزء ان القصه تركز بشكل اكبر على تكوين شخصية Lara لتكون مسكشفة القبور القوية واللتي لا تقهر وستكشف جوانب انسانيه لهذه الشخصيه كالخوف والغضب والاحساس بالخيانه بعكس الجزء السابق الذي ركز ايضاً على الشخصيات الفرعيه. القصة تتطلب مابين 15 إلى 20 ساعة لعب وخلال هذه الساعات لن تحس بالملل او الضجر لان اللعبة ستبقيك على طرف كرسيك اغلب الوقت.
وستلاحظون في هذا الجزء عودة القبور لتستكشفونها. القبور في هذا الجزء ليست تعجيزيه ولكن فيها حس من التحدي والذكاء لتجعلك تبحث عن قبور اكثر لتستكشفها وتحل الغازها. وكلما تستكشف قبر، ستحصل على قدره جديدة لن تجدها في مكان اخر من اللعبة. اما بالنسبة لنظام تطور شخصية Lara فهو متشابه كثيرا للجزء السابق وهذا شيء جيد لاننا كنا اعتدنا على هذا النظام.
عالم اللعبة كبير إلى حد يمكن يقال عنه انه عالم مفتوح وستجد في هذا العالم الكثير من الأشياء التتي يجب عليك فعلها لتنمي شخصية Lara. وكلما تجد شيء سيعود عليك بالفائده، على سبيل المثال ايجاد الرسائل الصوتيه والمكتوبه تعطيك بعد اعمق للقصه بالإضافه إلى تعلم Lara لغة هذه الرساله. وكلما تنمي قدرات اللغات ستسطيع ان تفك رموز على منحوتات متواجده على مدى الخريطه، واللتي تساعدك على إيجاد نقود معدنيه نادره. وكلما وجدت نقود معدنيه اكثر كلما سهل عليك الامر لشراء ادوات لتطور معداتك .

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

كرات الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 650 2GB or AMD Radeon HD 7770 2GB
المعالج: Intel Core i3-2100 or AMD equivalent
الرام: 6 GB
مساحة قرص فارغة: 25 GB

تحميل اللعبة

اظهر المزيد

تعليقات

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock