مباريات كاس العالم مجانا
العاب المغامرةالعاب كمبيوتر

تحميل لعبة المغامرة 7Days to Die للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

7Days to Die

تحميل لعبة 7Days to Die مجانا

وجاءت الحرب العالمية الثالثة وذهب، وكل ما تبقى هو لك، وبعض الحياة البرية وجحافل من الكسالى. في 7 أيام للموت لديك لعقد الخاصة بك ضد جحافل أكثر خطورة على نحو متزايد من الكسالى. متى يمكنك البقاء على قيد الحياة؟ انها لن تحصل على سهلة.
حرفة طريقك إلى الحياة

عليك أن تبدأ مع بجانب لا شيء، ليلة قادمة، والطريقة الوحيدة للحصول على بعض الموارد للحفاظ على العيش هو أن تفعل ذلك بيديك. كما كنت تلعب سوف تحصل على المزيد من المواد، وصفات أفضل، وجميع سوف تتحول إلى مجرد بالكاد غيض خلاف في صالحك ضد أوندد تدريجيا أكثر عدوانية. هل لديك الموهبة والتصميم على تحويل القطع والقطع الغريبة إلى أسلحة وتحصينات؟
يوم الحيوية / ليلة دورة

ويتأثر الخطر الذي تتأثر به مباشرة من وقت اليوم. خلال النهار، والمشاة المتعفنة هي بطيئة، ونغينلي الحضور إلى أوتمانوفر بسهولة مع القليل من الحذر. ولكن لا شيء من السهل جدا في الليل. ليلة هو الوقت من الحيوانات المفترسة، والكسالى أسرع وأكثر فتكا. وأنها سوف تأتي بعد لك، وإذا قبض غير مستعد سوف تكون ميتة قبل شروق الشمس المقبل يجعلها بطيئة again.Isn’t هذا النوع من نهاية العالم كنت أريد دائما؟
اللعب منفردا أو مع الآخرين

يمكنك تجربة المناظر الطبيعية القاتمة ما بعد المروع في الطريقة التي تستمتع بها. تلعب وحدها للاستمتاع ترف إنقاذ اللعبة والتقاط المكان الذي تركت. ليس ذلك سيجعل اللعبة أكثر تسامحا عليك. أو اللعب مع صديق، أو زميل عشوائي الناجي. انضم لقوى البقاء على قيد الحياة لفترة أطول، أو تصبح منافسين مريرين. بطريقة أو بأخرى، سيتم اختبار الذكاء الخاص بك. يمكنك التعامل مع الضغط؟
تجربة قابلة للتخصيص

سواء في لاعب واحد أو عبر الإنترنت كمسؤول، يمكنك جعل العالم العمل وفقا لمخطط الكبرى الخاصة بك وتفضيل شخصي. تعيين الجانب الأساسي مثل طول اليوم العدوان العدو أو قدرتها على تشغيل. أو تدخل أكثر من ذلك، وجعل العالم حقا الخاصة بك. تعيين كم من الوقت يستغرق لدورة يوم / ليلة لاستكمال، وكم نهب تحصل على العثور في البرية، وحتى كيف العديد من الكسالى سوف spawn.You الحصول على السيطرة على مدى صعوبة 7 أيام للموت (بيسي) هو الذهاب الى كن من أجلك.
الحفاظ على صحتك

الحياة في المشهد ما بعد المروع ليست سهلة، وأنه يأخذ حصيلة على صحتك باستمرار. البقاء قوية وقادرة على محاربة جحافل أوندد عندما يأتون يطرقون، تحتاج إلى الحفاظ على صحتك، والقدرة على التحمل، والامتلاء والترطيب عالية، أو أنها ستكون رحلة قصيرة إلى القبر المبكر.إيجاد الموارد الكافية للحفاظ عليها في لائقة وسوف تتخذ كل مستوى الغرائز البقاء على قيد الحياة الخاصة بك. هل هي جيدة بما فيه الكفاية للحفاظ على صحتك؟
لاعب التقدم

تصبح أفضل في أي شيء مع نظام تطور قوي تحسين احتمالات البقاء على قيد الحياة إذا كنت تلعب البطاقات الخاصة بك الحق. رفع المهارات الخاصة بك من خلال استخدامها، أو مع نقاط تحصل على مستوى صعودا. لديك مجموعة مختارة من 22 المهارات لتخصيص الطابع الخاص بك وراء المظهر. تحسين سرعة صياغة الخاص بك، الانتماءات سلاح وأكثر من ذلك، وفتح الامتيازات قوية على طول الطريق.

مميزات اللعبة 

  • 7 أيام للموت هو تجتاح بعد المروع أول شخص لعبة البقاء على قيد الحياة، وتأليب لكم ضد الكسالى، والجوع، وعدم قابلية الإنسان. قواعد مرنة، تقدم قوي وصياغة جعل 7DtD تجربة البقاء على قيد الحياة الصلبة.
  • تخصيص عالمك – قبل كل لعبة يمكنك أن تقرر على الجوانب الرئيسية من اللعب. جعل اللعبة صعبة أو سهلة كما تريد
  • 7 أيام للحصول على استعداد – كل سبعة أيام على حشد من أوندد الغريبة تأتي لتذوق لحمك. هي قاعدتك قوية بما فيه الكفاية لتمكنك من البقاء على قيد الحياة الهجوم؟
    لاعب التقدم – 22 المهارات وحتى المزيد من الامتيازات تساعدك على البقاء على قيد الحياة نهاية العالم طالما عملك لذلك
  • متعددة أو منفردا – يمكنك أن تلعب وحدها، أو تبادل لعبة مع الآخرين، والتعاون أو المنافسة، اعتمادا على تفضيل الخاص بك
  • من المشاغب إلى المفترس – الكسالى بطيئة فقط والكسول خلال النهار. في الليل أنها تصبح الحيوانات المفترسة قادرة على مطاردة لك باستمرار

 

 

امكانيات المطلوبة لتشغيل اللعبة

 

متطلبات النظام: Windows XP
المعالج: 2.4 Ghz Dual Core
الذاكرة: 4 GB
الجرافيك : Nvidia 8800 GTX
HDD: 1 GB
اظهر المزيد

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
محمد بركات Recent comment authors
  Subscribe  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
محمد بركات
ضيف

لعبة تخوف كتير يا ناس

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock